Twitter

Posted by medo el masry - -





يعترف القاصي والداني بأن ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم هو النادي الأكثر حصداً للألقاب في أوروبا ويحق له أن يتميّز في كل شيء، فالفريق الملكي صاحب البطولات التسع للـ"شامبيونزليغ" يظهر دائماً أنه الأفضل في الكثير من الصراعات والصفقات التي يبرمها، فما يصعب عليه من لاعب إلا ما ندر، وأغلب اللاعبين كباراً وصغاراً يحلمون باللعب تحت شرف اسمه.
ووفقاً لهذه المعطيات، أظهرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعبي الفريق الموجودين في الموسم المقبل سواء كانوا من القدامى أو ممن تم التعاقد معهم يحملون أرقاماً متتالية بداية من رقم واحد الذي يرتديه "القديس" كاسياس، حتى الرقم خمسة وعشرين ويملكه دييغو لوبيز حارس العرين الآخر.

وقالت الصحيفة إن هناك ثلاثة أرقام مفقودة في هذه السلسلة وهي الرقم "11" و"16" و"21"، فيما حجزت وسائل إعلامية متعددة الرقم 11 للنفاثة الويلزي غاريت بيل، بينما رشحت صحيفة ماركا أن يُخصَّص الرقمان 16 و21 لكل من ناتشو وموراتا.
وقالت الصحيفة إن ناتشو كاسميرو وجيسي وموراتا هم أعضاء في الفريق الأول، ولكنهم لا يملكون قمصاناً وأرقاماً فهل هم من سيسدون هذا الفراغ؟ وهل سيكون من المناسب القول إن أنشيلوتي قد يستغني عن هيغواين مقابل مهاجم أكثر جاهزية، والعيون كلها تتطلع لسواريز أو أغويرو؟

واختتمت الصحيفة بالقول: هذا سيكون بين يدي أنشيلوتي الذي ربما يفكر في منح الأرقام الخالية أسماءً، وقد يستغني عن أرقام لا دخل لها في سلم أولوياته